بيان عاجل

بيان عاجل

       اثر دعوة تنسيقية جمعيات المجتمع المدني بالدار البيضاء إلى المشاركة الفعالة و المكثفة في المسيرة المنظمة يوم الأحد 10 أبريل 2016 بمدينة الدار البيضاء فان جمعية نصراط درعة الثقافية و الرياضية و الفنية كمكون أساسي ضمن النسيج الجمعوي و اعتبارا لكون البعد الوطني و ألمواطناتي يشكل رافدا أساسيا و محوريا في جميع مبادراتها فإنها و بعد مشاركتها في مسيرة الرباط استجابة للواجب الوطني  , تؤكد حضورها الدائم في جميع المواعيد ذات الصلة بقضايا الإجماع الوطني . و علية فإنها تجدد التأكيد على ما يلي : 
تنديدها المطلق بالتصريحات اللامسؤولة و المنحازة للامين العام للأمم المتحدة –بان كي مون- .
رفضها لأي فكر انفصالي يمس الوحدة الترابية , بالتالي فالحل المتصور و القابل للتطبيق يضل هو الحكم الذاتي في ضل السيادة المغربية .
تأكيدها أن الكيان الوهمي الانفصالي بات ورقة متآكلة في يد زمرة متنفذة بالجارة الجزائر توظفها للاتجار بمعاناة هم من صنعها بالساكنة في مخيمات الذل و العار , بالتالي وجب رفع الغطاء على التو ضيفات المشبوهة للمساعدات الأممية و الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان التي تمس حتى الأطفال و النساء .
دعوة منخرطيها إلى المشاركة المكثفة و الفعالة في مسيرة الدار البيضاء يوم الأحد 10 ابريل 2016   ابتداء من الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من مسجد الحسن الثاني مرورا بشارع الكورنيش وصولا إلى مخيم لآلة مريم .

الدار البيضاء
09/04/2016
المكتب المسير